كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

4 تطبيقات لحل مشكلة الترجمة بدون انترنت

                       بسم الله والصلاه والسلام علي اشرف خلق الله


إن كان عملك يحتاج إلى ترجمة للنصوص، أو كنت مسافرًا لأحدى البلاد وتريد ترجمة فورية لبعض الكلمات، ولكنك في نفس الوقت لا تتصل بالإنترنت، نقدم لك في هذه الموضوع أفضل 4 تطبيقات تمكنك من الترجمة دون الاتصال بالإنترنت.


1- WordWeb
يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة حيث يحتوي على اكثر من 285.000 كلمه وعباره ومرادف ، واكثر من 225.000 تعريف ، واكثر من 70.000 مثال مستخدم و اكثر من 85.000 كلمه منطوقه ايضا يوفر البحث الصوتي.
ويتميز التطبيق بإمكانية ترتيب الأبجدي و اقتراحات التدقيق الإملائي و نتائج البحث مصنفه من اسم، فعل، صفة، ظرف اي كل ماتريده في تطبيق واحد بدون اتصال بالانترنت.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.














رابط تطبيق الاندرويد... اضغط هنا
2- Dictionary.com
يحتوي هذا التطبيق الرائع على أكثر من 2000.000 تعريف ومرادف، فعند تثبيت التطبيق لأول مرة سيطلب منك تنزيل الملفات المهمة للوصول إليها دون إنترنت، ثم بعد ذلك سيمكنك من الاستمتاع بالترجمة والاقتراحات النصية والتصحيحات.
التطبيق مجاني ومتوفر على نظام أندرويد و iOS
رابط تطبيق الاندرويد...اضغط هنا
3- Offline dictionaries
ياتي هذا التطبيق الرائع بفكره مختلفه حيث أنه يحتوي على عدة قواميس فعند فتحه لأول مره تظهر قائمه تختار منها اللغات المراد الترجمه إليها.
كما أن هناك أكثر من 50 قاموس متعدد اللغات للاختيار من بينها، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية واليابانية والكورية والهندية والروسية والإيطالية والصينية والبرتغالية والهولندية والتشيكية .. إلخ.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.
رابط تطبيق الاندرويد...اضغط هنا
4-Merriam Webster
من أكثر تطبيقات الترجمة الشعبية على متجر جوجل، حيث يستخدمه حوالي  50.000.000 مستخدم، كما أنه لا يحتاج اتصال بالإنترنت، هذا إلى جانب سهولته ودعم البحث والترجمة الصوتية.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.
رابط تطبيق الاندرويد...اضغط هنا
عنوان التدوينة: 4 تطبيقات لحل مشكلة الترجمة بدون انترنت
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب : Amr Ragab
عدد المشاهدات :

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد

تحويل الأكوادإغلاق التعبيراتإخفاء

شكرا لتعليقك
قالب مدونة DeMoN android