كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

اسرار انستجرام الجزء الثاني

                                        بسم الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله



معنا ابرز النصائح لاستخدام الانستجرام....




 ١ – إهتم دائماً بجودة الصور وليس عدد الصور :

لنقل مثلاً أنك في حفل موسيقي أو مهرجان أو مؤتمر، و قمت بالتقاط بعض الصور ولكنها ذات جودة سيئة لسبب ما مثل ضعف الإضاءة أو ان الجمهور يحجب الرؤية وانت بعيد عن المسرح، بالرغم من ذلك تحمل هذه الصور على انستقرام لمشاركتها مع الأصدقاء !

للاسف هذا قد يؤدي إلى خسارة المتابعين لان رؤية الكثير من الصور ذات جودة سيئة قد تزعج البعض، ولكن من الأفضل تحميل صورة واحدة ذات جودة عالية ولكن إذا لديك عدة صور جميلة يمكنك دمجها في صورة واحدة، يمكننا القول بأن العدد المناسب هو ٣ صور كل يوم يتم تحميلها على إنستقرام في اوقات مختلفة.

٢ – إبقاء الصور الخاصة :

إذا كنت لا تعرف، أصدرت انستقرام ميزة تسمح للمستخدم ارسال صورة مباشرة إلى مستخدمين محددين تشبه هذه الميزة الرسالة المباشرة أو الخاصة التي يمكن ارسالها خلال توتير، بهذه الطريقة تكون صفحتك الرئيسية على إنستقرام خالية من أي صورة لا تريد رؤيتها من قبل الجميع ولا تزعج متابعيك كما أنها وسيلة سهلة للدردشة عبر الصور مع الاشخاص الذين يهتمون، ثم تستطيع أن ترسل الصور الخاصة لأي صديق لك عبر انستقرام.

٣ – قواعد الهاشتاج ” # ” :

ما هو الهاشتاج ؟ هو إحدى الوسائل للحصول على الإعجابات أو على المتابعين، ولكن يجب الاخذ في الإعتبار التالي:

إستعملها.
لا تستعمل الكثير من الهشتاج؛ حتى لا تسبب ازعاجاً للآخرين.
إبقاء الهاشتاج ذات صلة، فالعديد من المستخدمين يستعملون الكثير من الهاشتاج التي لا علاقة لها بالصورة المحملة على إنستقرام.
عليك الإنتباه أيضاً كيف تستعمل الهاشتاج لتظهر في المواضيع الصحيحة.
٤ – لا تسرق !

الصور على إنستقرام لديها حقوق الطبع والنشر مثل أي صورة تحمل علامة مائية، فلا تسرق صور مستخدم آخر لتحميلها لاحقاً على حسابك إنستقرام كأنك من قمت بالتقاطها، و إذا كنت تريد استعمال صور مستخدم آخر، إسأل المستخدم وانسب اليه الفضل، وإذا لم تستطع الوصول اليه فعليك ذكر المصدر.

٥ – خفف الصور الذاتية :

لا بأس بوضع صورة ذاتية جيدة من وقت إلى آخر، ولكن بعض الحسابات على إنستقرام فقط تضع صور ذاتية، هذه الحسابات نادراً ما تصبح شعبية.

٦ – الصور مع التأثير الضبابي :

إنستقرام تطبيق شعبي لاننا نحب كل ما هو بصري، نحن نحب رؤية التفاصيل وإستعمال التأثير ” الضبابي” في الصور على إنستقرام لن ينال الكثير من الإعجابات، و قد يخالف البعض في الرأي ويقولون أن إستعمال التأثير الضبابي يعطي صور جيدة ولكن في معظم الحالات ليست كذلك.

٧ – خفف صورالطعام، الحيوانات الأليفة والاطفال :

فكرة جيدة وضع موضوع لحسابك إنستقرام، إذا الموضوع هو الطعام فحمل صور طعام على حسابك إنستقرام، أما إذا الموضوع هو الحيونات الأليفة فحمل صور لها على حسابك إنستقرام.

ولكن إذا لا يوجد موضوع محدد، من الافضل عدم تحميل الكثير من تلك الصور، هذا يطبق ايضا على الحسابات التي لديها موضوع محدد فلا تخرج عن هذا الموضوع كثيراً إذ ان متابعينك يتوقعون نوعاً محدد من الصور.


عنوان التدوينة: اسرار انستجرام الجزء الثاني
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب : Amr Ragab
عدد المشاهدات :

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد

تحويل الأكوادإغلاق التعبيراتإخفاء

شكرا لتعليقك
قالب مدونة DeMoN android