كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

5 اسرار لتطبيق الانستجرام

                      بسم الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله


يعتبر تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة “إنستجرام” والذي استحوذ عليه فيس بوك، من أهم التطبيقات المستخدمة في الوطن العربي، حيث يستخدمها المواطن العربي بشكل كبير في حياته اليومية، ولكن هناك بعض الحيّل والتي ربما تسمع عنها لأول مرة وستجعل منك محترف لهذا التطبيق.


1- الصور التي أعجبت أصدقائك
إن كنت تريد أن تعرف ما هي الصور والمقاطع التي قام أصدقائك بضغظ زر الإعجاب عليها، يمكنك معرفة تلك الصور من خلال بالضغط على Activity، ثم Following.
2- الرسائل
يمكنك إرسال رسائل مباشرة بتطبيق “انستجرام” إن كنت تريد التواصل مع أصدقائك، أو شراء أي منتج. بالضغط على Direct.
بالإضافة إلى الرسائل الخاصة عبر الضغط على علامة الالتفاف على صور “انستجرام” المختلفة لتتمكن من إرسال رسالة مباشرة لصاحب الصور


 3- إرسال الصور لأشخاص محددين فقط
إن كانت لديك صورة ولاتريد مشاركتها عامة لتظهر في صفحتك الرئيسية، يمكنك مشاركتها مباشرةً مع اشخاص محددين انت تختارهم بنفسك، و هذه الميزة تسمح لك بمشاركة الصورة مع ما يصل الى 15 شخص كحد اقصى.
لاستخدام هذه الميزة يجب أن تختارة قائمة Direct قبل نشر الصورة وتوجد هذه الصورة بجانب قائمة Followers، عندها اختر الاشخاص الذين تريد مشاركتهم الصورة عن طريق البحث عنهم من مربع البحث او اختيارهم من القائمة مباشرة ثم ارسل الصورة بالنقر على الزر الاخضر.
4- الإشعارات من شخص محدد
يمكنك تحديد الأشخاص الذي تحب متابعتهم بتلقي إشعارات عند مشاركتهم أي صورة أو فيديو بالذهاب لحساب صديقك، ثم الضغط على علامة الثلاث نقاط في يسار التطبيق، ثم الضغط على Turn on Post Notifications.

4- الإشعارات من شخص محدد
يمكنك تحديد الأشخاص الذي تحب متابعتهم بتلقي إشعارات عند مشاركتهم أي صورة أو فيديو بالذهاب لحساب صديقك، ثم الضغط على علامة الثلاث نقاط في يسار التطبيق، ثم الضغط على Turn on Post Notifications.

  • بعد اتباع هذه الخطوات تكون قد اصبحت محترف جزئيا في انستجرام وانتظر المزيد من اسرار انستجرام عما قريب ان شاء الله.


عنوان التدوينة: 5 اسرار لتطبيق الانستجرام
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب : Amr Ragab
عدد المشاهدات :

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد

تحويل الأكوادإغلاق التعبيراتإخفاء

شكرا لتعليقك
قالب مدونة DeMoN android